وحدة الوثائق والشهادات

مهام وحدة الوثائق:

  • تنظيم وإصدار وثائق الخريجين المعنونة باللغة العربية . فضلا عن اصدار وثائق الخريجين بالدرجات باللغة العربية والإنكليزية.
  • اصدار الشهادات الجدارية للطلبة الخريجين باللغتين العربية والإنكليزية وتأييد التخرج.
  • الإجابة عن كتب صحة صدور الوثائق التي يتم ارسالها من قبل الوزارات المختلفة وأماكن العمل الأخرى .
  • الاحتفاظ بنسخ من الماستر شيت وحفظ وارشفة أوامر التخرج للطلبة الخريجين.
  • الارشفة الالكترونية وحفظ وتنظيم ملفات الخريجين للوثائق المستلمة وترتيبها بحسب دفعات التخرج.

كلمة السيدة مسؤولة وحدة الوثائق والشهادات

تعد وحدة الوثائق من اهم الوحدات الإدارية الخاصة بمخرجات الطلبة الخريجين ، هدفها انجاز الاعمال بشكل دقيق ومنظم وبالسرعة الممكنة وبانسيابية عالية تضمن رضى شريحة الخريجين من خلال حصولهم على الوثائق وتأييدات التخرج ضمن الأوقات المحددة وبدون تأخر او تلكأ .